كتبت الصحافية فاطمة بوغندور مراسلة قناة دوتشيه فيلي اليوم تصف ماوقع لها حين كانت تغطي مسيرة حزب الاستقلال ضد خطوات الحكومة التي كانوا احد اعمدتها قبل شهرين وقالت :
سيء جدا أن تموت خنقا. والأسوأ أن يحصل ذلك في مسيرة قيل عنها احتجاجية ضد الغلاء لكنها جمعت الرعاع والهمج و"السلاكط" و"الشماكرية" والحمير... أصبت باغماء وسط كل هذا الثلوت ولولا بعض المتطوعين والصحفي الصديق بوشعيب الضبار لكنت الليلة في خبر كان , في الوقت المناسب ثم انقاذي من "خنقة" أكيدة في زحام شديييييد كنت المرأة الوحيدة فيه... سويعات قليلة استفقت على الام حادة في كتفي ... ماهذا يالله... صدقوني ليست الكثرة هي السبب, فمسرات عشرين فبراير والحق يقال في أيام عزها ومجدها لم نعرف فيها شيئا مماثلا قط... أضيفو شيئا لمعلوماتكم استحيي التفصيل فيه... التحرش الجنسي حد مد الايادي الوسخة... منك لله يا شباط
سيء جدا أن تموت خنقا. والأسوأ أن يحصل ذلك في مسيرة قيل عنها احتجاجية ضد الغلاء لكنها جمعت الرعاع والهمج و"السلاكط" و"الشماكرية" والحمير... أصبت باغماء وسط كل هذا الثلوت ولولا بعض المتطوعين والصحفي الصديق بوشعيب الضبار لكنت الليلة في خبر كان , في الوقت المناسب ثم انقاذي من "خنقة" أكيدة في زحام شديييييد كنت المرأة الوحيدة فيه... سويعات قليلة استفقت على الام حادة في كتفي ... ماهذا يالله... صدقوني ليست الكثرة هي السبب, فمسرات عشرين فبراير والحق يقال في أيام عزها ومجدها لم نعرف فيها شيئا مماثلا قط... أضيفو شيئا لمعلوماتكم استحيي التفصيل فيه... التحرش الجنسي حد مد الايادي الوسخة... منك لله يا شباط