أكدت شبكة “دويتشه فيله” التلفزيونية الألمانية خبر إجرائها مفاوضات مع الإعلامي الساخر باسم يوسف للانضمام إليها، بعدما فسخ تعاقده مع محطة “CBC”. وأعلنت “دويتشه فيله” الخبر عبر حسابها على موقع “تويتر”، كما نفت في الوقت نفسه التقارير الصحافية بشأن تقاضي باسم 300 ألف دولار في الحلقة.
يذكر أن محطة “دويتشه فيله” تم تأسيسها عام 1953، وتعتبر صوت ألمانيا الإعلامي إلى العالم، وتقدم خدماتها الصحافية على شاشات التلفزيون ومن خلال شبكة الانترنت في 30 لغة.