تمكن مجموعة من شباب حي الفتح، المحسوب على مجموعة من أحياء الرباط الراقية، من استرجاع حقيبة بدوية لطبيبة تشتغل بأحد مستشفيات الرباط، وأفادت الطبيبة أنها كانت عائدة من عملها في بداية الأسبوع الجاري لمقر إقامتها بالحي المذكور، وبعدما ركنت سيارتها فوجئت باعتراض سبيلها من طرف عصابة سارقي النساء، تنشط بالحي وقامت بتهديدها إن لم تتنازل عن حقيبتها اليدوية، التي تحتوي على وثائق مهمة تخصها وطابع الطبيب وهاتفا نقالا وبعض المتعلقات الخاصة بالنساء، لبت الطبيبة – كما أفادت – للعصابة طلبها بعد شعورها بفزع كبير.
الطبيبة أكدت أنها منذ انتقالها إلى حي الفتح قادمة من حي أكدال الراقي، تعرضت لفعل إجرامي مماثل بشارع رئيسي، وأنها وسارعت لوضع شكاية في موضوع الاعتداء لدى الدوائر الأمنية المسؤولة، غير أن مفاجئتها كانت كبيرة، حينما تدخل شباب الحي بعد تعرفهم على الجناة، من خلال الأوصاف المقدمة لهم وحاوروا وفاوضوا وتمكنوا من إقناع أحد اللصوص واسترجاع الحقيقبة المسروقة وإعادتها للطبيبة دون مقابل.