آخر الأخبار

أخبار دولية

حوادث

آراء حرة

الخميس، 30 يناير 2014

الشرطي المتهم باغتصاب سيدة متزوجة داخل الكوميسارية يصر على الإنكار




كشف الشرطي المتهم باغتصاب امرأة داخل معتقل ولاية الأمن بالرباط، أثناء
الاستماع إليه، أن المشتكية لفقت إليه هذه التهمة، لتضليل العدالة، بعد ضبطها متلبسة بالخيانة الزوجية.
وقال الشرطي أثناء الاستماع إليه أنا مظلوم آ عباد الله.. هاد السيدة بغات ترمي عليا الباطل ظلما وعدوانا !!
و لازالت محكمة الاستئناف بالرباط تنتظر نتائج الخبرة لاتخاذ القرار، حيث سبق للمحققين أن أخذوا عينات من مهبل المشتكية، ومن الحمض النووي للشرطي، لإجراء التحاليل ومعرفة ما إذا كانت هناك آثار للحيوانات المنوية للشرطي المتهم، أم لا.
ويصر رجل الأمن على براءته، ويتشبث بكون المشتكية اختلقت هذه التهمة للتغطية عن جريمتها، في خيانة زوجها، عبر علاقة غير شرعية مع شخص آخر.
وكانت المشتكية قد اعتقلت على خلفية ضبطها في حالة تلبس بالخيانة الزوجية، ووضعت رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من وكيل الملك، قبل أن تشرع في الصراخ داخل المعتقل، وتصرح بأن الشرطي المكلف بالحراسة قد مارس الجنس عليها بالقوة، وهو ما استدعى حضور الوالي شخصيا رفقة كبار المسؤولين، وصدور تعليمات بإجراء بحث معمق في ملابسات هذه القضية.
 
جميع الحقوق محفوظة © 2016 شبكة رصد أونلاين