آخر الأخبار

أخبار دولية

حوادث

آراء حرة

الاثنين، 10 فبراير 2014

العثور على مخرج مغربي ميتا في غرفته بالفندق على هامش مشاركته في مهرجان الفيلم طنجة




توفي صباح أمس السبت المخرج المغربي عبد الله أوزاد، خلال مقامه بطنجة
حيث كان يحضر فعاليات الدورة 15 للمهرجان الوطني للفيلم.

وعلمت وكالة المغرب العربي للأنباء لدى مصادر من إدارة المهرجان أن المخرج المعروف بأعماله في ميدان المسرح الأمازيغي عثر عليه ميتا في غرفته بالفندق.

وأفادت المصادر أنه تم نقل جثمان الفقيد لإجراء التشريح الطبي من أجل تحديد أسباب الوفاة، علما أن الراحل كان يعاني من أزمات صحية مرتبطة أساسا بمرض الربو.

وكان عبد الله أوزاد قد شارك مؤخرا ضمن طاقم تمثيل فيلم "يا خيل الله" لنبيل عيوش.

يذكر ان عبدالله أوزاد فنان مغربي من مواليد 1960 بسلا بدأ مساره كممثل هاو سنة 1976 ويعتبر من مؤسسي المسرح الأمازيغي بالمغرب.
 
جميع الحقوق محفوظة © 2016 شبكة رصد أونلاين