آخر الأخبار

أخبار دولية

حوادث

آراء حرة

الأربعاء، 5 فبراير 2014

شركة زين العراق : قطع شبكتنا في الأنبار جاء بأوامر من هيئة الاعلام




عزت شركة زين للاتصالات في العراق،اليوم الأربعاء، إنقطاع خدمة الإتصالات
في مدن محافظة الأنبار، الى أوامر خارج إرادة الشركة، كون جميع شركات الهاتف النقال خاضعة لتعليمات هيئة الإتصالات والاعلام.
وقالت الشركة في بيان صحفي تلقت"حراك"نسخة منه,اليوم الاربعاء، ان” شركة زين العراق للإتصالات تتوجه الى جميع مشتركيها بالاعتذار عن اطفاء شبكتها في الانبار، لاسباب خارجة عن ارادتها، وتود ان تنوه بان شركات الهاتف النقال في العراق تعمل بموجب رخصة صادرة من هيئة الاعلام والاتصالات، وهي ملزمة بالانصياع الى تعليمات الهيئة والجهات الامنية المفوضة من قبلها”.
وأضاف البيان ان” للهيئة الحق باتخاذ جميع الاجراءات الإصلاحية في حال عدم الانصياع والالتزام بتعليماتها مرورا بفرض الغرامات و تعليق الرخصة أوالغائها”.
وأوضحت ان” فرقها الهندسية والفنية على اهبة الاستعداد لاعادة الربط فور ورود التعليمات من الجهات المختصة”.
يشار الى ان رئيس الكتلة النيابية للقائمة العراقية طالب الحكومة المحلية لمحافظة الأنبار بحرمان بعض شركات الهاتف النقال من العمل بالمحافظة نظرا لقطعها الاتصالات عنهم .
وقال رئيس الكتلة سلمان الجميلي في بيان صحفي تلقت "حراك" نسخة منه,اليوم الاربعاء, انه “في الوقت الذي ننتقد موقف بعض شركات الهاتف النقال لإيقاف خدماتها في محافظة الأنبار وحرمان ابنائها من نقل معاناتهم او الاطمئنان على ذويهم فإننا نعد عدم تقديم هذه الشركات تبريرات لهذا القرار يؤكد بان شكوكنا في محلها”
وطالب الجميلي الحكومه المحليه وأهالي الانبار ان يكون لهم موقف بمقاطعة بعض هذه الشركات وحرمانها من العمل بالمحافظة مستقبلا ومحاسبتها.
 
جميع الحقوق محفوظة © 2016 شبكة رصد أونلاين