شهدت المحكمة الابتدائية بمدينة بن سليمان، يوم الثلاثاء، حالة من الفوضى
والارتباك، بعد ضبط امرأة تمارس السحر والشعوذة، قرب قاعة الجلسات.
وأوضحت المصادر أن المرأة كانت تسعى من هذا العمل أن تمارس سحرها وتأثيرها على القضاة، حتى يصدروا حكما لصالحها ضد طليقها.
وقد تم ضبط المرأة متلبسة بحمل قنينة تحتوي على سائل أصفر اللون، مجهول، بعدما كانت ترش بها عددا من أركان وزوايا المحكمة.
وقد تم اعتقال المتهمة وإحالتها على الشرطة القضائية، لتؤكد بالفعل أنها كانت تمارس بعض طقوس الشعوذة، من أجل استصدار حكم لصالحها ضد طليقها الذي أهملها ولم يؤدي لها واجبات النفقة