آخر الأخبار

أخبار دولية

حوادث

آراء حرة

الاثنين، 2 سبتمبر 2013

رد على الاعلامي الذي وصف المغاربة بـ "الصهاينة"

الصورة : الاعلامي المصري وائل الإبراشي .

أخبار السوق - رضوان المغربي .


كثر القيل والقال حول الصحفي وائل الابراشي الذي لم يستحي أثناء وصفه للمغاربة الذين طردوا المغنية شيرين من مـهرجان تطوان ب"الصهاينة"، وائل الإبراشـــــي المعروف بولائه للعسكر و بلسانه السليط على أبناء شعبه المصريين لم يكتفي بشتم و قذف إخواننا في مصر الذين عبروا عن تضامنهم مـع الرئيس محمد مرسي بل تعدى حدود دولته ليصف المغاربة الرافضين للإنقــلاب العسكري بــ "الصهاينة" ولــو أن الفيلسوف التائه لم يكلف نفسه عنــــاء السفر إلى المغرب لإكتشاف أن المـــــــغاربة يعتـــبرون المصريين إخوانا لهـــم، لكن لابأس أن نجيب السيد عن كلامه حتى يتبين الصهيوني الحقيقي من المسلم الذي يغار على دينه. 

تحدث هذا السيد عن فئة معينة حضرت الحفل وتجاهل بـــاقي الداعمين للشرعية في مختلف بقاع العـالم مسلمين وغير مســلمين رافضين للانــقلاب  لان الانســــان ليس بالضروري أن يكون منتـــميا للاخوان المسلمين أو متدينا ومسلما لكي يـــدافع عنهم ويتضامن مع أشخاص ظلمهوم أبناء جلدهم وسجنوهم  وقتلوهم بدون رحمة ولا شفقة , كما تحدث عن الرهبة والخشوع والطاعة لمجرد سماع اسم مصر وتناسى أنه يظل يزمر ويطبل للسيسي  حين كان يقتل في اخوانه المصريين في ميدان النهضة ورابعة  , ووصف أشخاصا معارضين له  بأبشع الاوصاف وأيد قتلهم لمجرد الاختلاف معهم في الرأي ...وجب آن نذكر السيد  الذي آتهم في عهد النظام السابق  ب66  قضية نشر آخرها قضية التحريض على عدم تنفيذ قانون الضرائب العقارية ونال فيها البراءة بعد أيام من ثورة يناير ... 

ظل يتحدث عن الصهاينة وآنهم أعداء له هو ومن يؤيد الانقلاب . هنا  نطرح السؤال على الفيلسوف المطبل لحكم العسكر , هل إطلع على الفيديو الذي يوثق عرض التلفزيون الصهيوني لكليب 'تسلم الايادي " والذي يمدح فيه السيسي  على المجازر التي افتعل .. وللإشارة فأن وائل هو الاعلامي الذي لديه  فضائح كثيرة  منتشرة على موقع اليوتوب والتي يظهر في أحداها  وهو يلقن  لضيفه ما سيقول عبر ورقة .

ولكي نجيب السيد الذي تجرآ على نعت المغاربة بوصف نستحي من ذكره  نقدم له بعض الأشرطة ونطرح عليه السؤال التالي: " من الصهيوني؟ هل المغاربة الرافضين للإنقلاب العسكري على الشرعية أم رئاسة هذا الإنقلاب العسكري؟  أم  من يطبل ويظل يزمر  ويلحس حذاء العسكر ؟؟  أم من يزور الحقائق ويضلل الناس عبر إعلام فاسد ؟؟":


فضيحة وائل الابراشي والمتحدث بإسم حركة تمرد:


المتحدث بإسم رئاسة الإنقلاب العسكري للتليفزيون الإسرائيلي: حماس 'منظمة إرهابية':


فضائح قناة دريم الابراشي ينكر ايات من القرأن الكريم:


فضائح وائل الابراشى:


فضيحة وائل الابراشي وفبركة الاتصالات اثناء الاستفتاء متصل يقول اللجنة بها مدرس وليس قاضي بينما هو حتي لم يطلع علي اسمه:


فضيحة وائل الابراشي:



وما خفي أعظم .. 






 
جميع الحقوق محفوظة © 2016 شبكة رصد أونلاين