آخر الأخبار

أخبار دولية

حوادث

آراء حرة

الاثنين، 2 سبتمبر 2013

رصاصة طائشة تصيب آحد عناصر التدخل السريع بمراكش - جليز

الصورة : من الارشيف 


أخبار السوق - مراكش .


أكدت مصادر مطلعة لمجلة "مراكش الآن"، أن رصاصة طائشة أصابت، قبل لحظات من اليوم الاثنين 2 شتنبر، عنصرا للتدخل السريع على مستوى اليد عن طريق الخطأ، بالقرب من مطعم "ماكدونالد" المتواجد وسط المنطقة الراقية جليز بمراكش.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الرصاصة انطلقت من مسدس عنصر الأمن الخاص المدعو "هشام. س" خطأ بعد قيامه بحركة غير محسوبة فاخترقت يده، وهو الحادث الذي استنفر مختلف الأجهزة الأمنية بمراكش والسلطات المحلية، حيث تم نقل العنصر المصاب إلى قسم المستعجلات بالمستفى الجهوي ابن طفيل التابع للمركز الجامعي محمد السادس الذي يعرف في هذه اللحظات توافد عدد من المسؤولين الأمنيين، الذين يتقدمهم رئيس المنطقة الأمنية الأولى وباشا مقاطعة جليز وعناصر الدائرة الأمنية الأولى التي قامت بفتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.
وزادت نفس المصادر، أن عنصر الأمن كان بصدد كان بصدد النزول من السيارة الخاصة بعناصر الأمن المرابضة أمام المطعم المذكور، وإثر قيامه بحركة غير "محسوبة" اندفعت الرصاصة من مسدسه صوب يده ما تسبب في إصابته الأمر الذي استدعى نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات على متن سيارة الأسعاف لإخضاعه للعلاجات الضرورية، وينتظر أن تجرى له عملية جراحية عاجلة بقسم العظام.
 
جميع الحقوق محفوظة © 2016 شبكة رصد أونلاين