آخر الأخبار

أخبار دولية

حوادث

آراء حرة

السبت، 19 أكتوبر 2013

مول الدلاحة يستعرض عضلاته على بطل البرنامج الساخر غلاسة

تعرض الفكاهي الساخر والشخصية المحورية في برنامج غلاسة مغربية ( مراسل سابق للمنبر الإعلامي ازغنغان24.كوم ) لإعتداء جسدي خطير اثناء قيامه بالتمثيل في إحدى حلقات البرنامج الساخر السالف الذكر ، من طرف مول الدلاحة البلطجي المعروف بإحدى المقاهي المتواجد قرب محطة الوقود بقيادة جعدار حيث قام هذا الأخير بتوجيه لكمات وركلات للفكاهي مما ادى إلى إصابهته بجروح خطيرة على مستوى الوجه تتمثل في كسر انفه وإتلاف أحد اسنانه . مما أدى إلى إصابته بالغشي ووقوعه ارضا .
وحسب شهود عيان اكدوا للجريدة الإلكترونية ازغنغان24 ان الفكاهي المعروف بعدما قام بمحاولة شرب من كوب قهوة لذلك الشخص ، قام هذا الأخير بالتوجه إليه بضربات ولكمات لم تكن في الحسبان ولا جرت في خلد الضمآن ادت إلى إفقاده وعيه وسقوطه بعدما سالت الدماء بغزارة من وجهه وتم نقله فورا إلى المستشفى الحسني بالناظور في سيارت الإسعاف .
وعليه يعلن الطاقم الإداري للجريدة الإلكترونية ازغنغان24 وكل المراسلين والصحافيين التابعين لها تضامنهم المبدئي والامشروط مع الفكاهي الساخر الذي لطالما كان سببا في إدخال البهجة والسرور إلى نفوس المواطنين محليا وإقلميا ووطنيا ضدا على هذا الإعتداء الدموي العنيف الذي لا يعبر إلا عن مدى عدوانية صاحبه الذي أردى بالضحية طارح الفراش بالمستشفى الحسني بالناظور





 
جميع الحقوق محفوظة © 2016 شبكة رصد أونلاين